أخبار مصر

خاص| فتحي مبروك: مصر ظهرت بصورة مشرفة أمام العالم 

أكد فتحي مبروك نجم النادي الأهلي السابق أن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا كانت قوية والفريقين كانوا متخوفين ومقدرين لبعضهم البعض خاصة بعد هدف عمرو السولية الذي جعل الزمالك يستحوذ ويستغل الفرصة واستطاع شيكابالا إحراز هدف رائع.
وأضاف مبروك أن إسلام جابر استطاع الإجادة في مركز الظهير الأيسر لأن باتشيكو لم يكن لديه أي خيارات أخرى في ظل غياب عبد الشافي وعبدالله جمعة.
 
اقرأ أيضًا.. «طاهر» و«نيدفيد» يستكملان البرنامج التأهيلي
ووجه مبروك الشكر لنادي الزمالك ولاعبيه ومجلس إدارته على الروح الرياضية والمشهد المشرف الذي ظهرت عليه المباراة وان مصر ظهرت بصورة مشرفة أمام العالم.
اختتم مبروك حديثه بتوجيه تحية كبيرة وشكر خاص لمجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره ولاعبيه بعد جني بطولة خاصة وطويلة ومتعبة ولكنها سمات البطل.
 
وحقق النادي الأهلي الفوز على نادي الزمالك بهدفين لهدف حيث تقدم للنادي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل للزمالك شيكابالا في الدقيقة الـ31 ثم سجل هدف الفوز للأهلي مجدي افشة في الدقيقة ال86 من عمر اللقاء. 
ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ9 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفا بالتتويج في 5 مناسبات.
وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.
 
كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك