أخبار مصر

خبر مصر | اخبار مصر / رئيس الإذاعة المصرية سابقا: السيسي مهتم بالمرأة منذ توليه الحكم

قالت نادية مبروك، رئيس الإذاعة المصرية السابق وعضو مجلس الشيوخ، إنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم، وهو يهتم بالمرأة، ويهتم بتواجدها في السياسة، ودائما ما يراهن عليها وعلى عطائها، حتى يكون لها دور حقيقي وتواجد في كل قضايا الوطن.
وأضافت “مبرك”، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “الحياة اليوم”، الذي تقدمه الإعلامية لنبى عسل والمذاع على فضائية “الحياة”، أنها تشرف بتمثيلها لكل الإعلاميين، على رأسهم موظفي مبني ماسبيرو، وهي تعتبر اختيارها من الرئيس عبدالفتاح السيسي، تقدير كبير لمكانة المبنى الذي له دور كبير وقوى في كل قضايا الوطن.
وأوضحت أن التحديات التي تواجهها مصر كثيرة، وقضايا الإعلام يجب طرحها، لأن الإعلام لم يظل مجرد وسيلة للترفيه أو المتعة: “أحنا بنتحارب بوسائل الإعلام، ومهم أوي قضايا الإعلام تطرح، ونعرف إيه المشاكل اللي بتواجه الإعلاميين، وأزاي نطور الأداء الإعلامي المصري، ويرجع تاني ياخد مكانته”.
وأكدت أن مجلس الشيوخ، يضم كل أطياف المجتمع المختلفة من فنانين وإعلاميين وسياسيين وغيرهم، والمرأة هي مكون أساسي وهام في الوطن، وفي حال وجد أية معوقات أمامها، يجب تذليلها لاستكمال مسيرتها.

اقرأ المزيد:

فيديو.. صديق: جراج ماسبيرو لن يهدم إلا بعد وجود بديل

أستاذ إعلام: إصلاح “ماسبيرو” لا يستغرق 3 أيام إذا صحت النوايا

غدا.. الجنايات تصدر حكمها على 6 متهمين في قضية “ماسبيرو الثانية”

السجن المشدد لـ3 متهمين في “أحداث ماسبيرو”.. وبراءة 3 آخرين

بتاريخ:  2020-10-17

قراءه الخبر
من المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

إيقاف ادبلوك adblock detected

من فضلك قم بدعمنا عن طريق إيقاف مانع الأعلانات من متصفحك