أخبار مصر

“فتوح” يشيد بالتواصل المباشر بين الرئيس والشباب ..ويطالب بجلسات خاصة لرواد الصناعة وشباب الأعمال

أشد عمرو فتوح عضو  جمعية المستثمرين بمدينة بدر الصناعية وعضو جمعية رجال الأعمال، بمؤتمر الشباب الذي يعقد حاليًا بالعاصمة الإدراية، مشيرًا إلي أن المؤتمر يعكس حريص الرئيس عبد الفتاح السيسي للتواصل الجاد والفعال مع الشباب، مطالباً بتخصيص جلسة خاصة بشباب الصناع فى منتديات الشباب.

واضاف “فتوح”، أن مؤتمرات الشباب تعد منصة حوار هامة لاستماع الرئيس والحكومة لمشاكل الشباب وافكارها والتعرف على النماذج المشرفة لمصر.

واشار إلي أهمية مشاركة الصناع من الشباب ورواد الأعمال ايضا وتمثيلهم فى جلسات مؤتمرات الشباب لعرض مشاكلهم على الرئيس السيسي ومناقشة حلولهم المقترحة للتحديات التى تواجه الصناعة وتقف عائق أمام المشاريع والصناعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال ومشاركة الحكومة فى اصدار توصيات يتم تفعيلها على أرض الواقع بما يخدم الاقتصاد.

وأكد ع”ضو جمعية رجال الأعمال”، التواصل المباشر مع القيادة السياسية يعطي ثقة للشباب فى تحويل افكارهم إلى مشاريع ناجحة ويشجع الطلاب والشباب فى الدخول إلى منظومة العمل الحر والبعد عن الوظيفة بجانب تأثيره المباشر على تحسن مناخ الاستثمار فى مصر وتسويق مصر خارجياً الامر الذي يجب انظار الشباب ويشجعهم على الدخول فى الصناعة.

ولفت “فتوح”، أن مشاركة الشباب فى جلسات المحاكاة التي يتم فيها النموذج الكامل بين الدولة المصرية ومناقشة دور الحكومة من خلال الخطة الموضوعة وسياستها يخدم رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة ويخلق جيل جديد قادر على المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق