رياضة

البدرى: صلاح أصيب فى مباراة السيتى وأراد التواجد فى المعسكر

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، على جاهزية الفراعنة لمباراة كينيا، المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الخميس، في مباراة الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ بالكاميرون.

 

وقال البدري في المؤتمر الذي سبق اللقاء وعقده اليوم الأربعاء: “كنت قلقا على حمدي فتحي؛ ولكن إصابة الغضروف بسيطة، وسيعود سريعًا، حمدي سيكون له مستقبل كبير، وكان إضافة لنا”.

 

وتابع: “محمد صلاح مُصاب من المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، هو رغب أن يكون متواجدا ويكون هناك مصداقية، وغادر اليوم المعسكر، ولكن لدي البديل”. 

 

وواصل : ” لدي ٢٤ لاعبا أثق في إمكانياتهم، مباراة كينيا ليست سهلة، أتمنى أن تحضر الجماهير، لأن وجودهم يُطور من مستوى اللاعبين”.

 

كشف البدري عن إمكانية ضم أكثر من لاعب من صفوف المنتخب الأولمبي للمعسكرات المقبلة بعد الانتهاء من كأس أفريقيا.

 

وقال البدري إنه عقب إنتهاء البطولة الأفريقية تحت ٢٣ عاما الجارية حاليًا، سيكون لبعض عناصر المنتخب الأولمبي فرصة مع المنتخب الأول.

 

كما تحدث البدري عن توفيقه في اختيار قائمة مبدئية للمعسكر تضم ٣٢ لاعبا، وأنه كان يضع في الحسبان حدوث ظروف استثنائية وهو ما حدث بالفعل، لذلك فضل اصطحاب عدد أكبر من اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر سوبر كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع كفاح سبورت الأخباري

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق