رياضة

سوبر كورة يكشف تفاصيل اتصالات المنتخب مع مهاجم الأهلي بسبب “القناع”

تلقي مروان محسن مهاجم النادي الأهلي اتصالات من الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري أكد خلالها الأخير للأول أنه سيعود للمنتخب في أقرب فرصة.

وغاب مروان محسن عن معسكر المنتخب الوطني الحالي الذي تخوض خلاله الفراعنة مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2021) بسبب الأصابة التى تعرض لها في الوجه مؤخراً.

وعلم “سوبر كورة” أن جهاز المنتخب تحدث مع مروان محسن مؤخراً وأكد له أنه كان يرغب في ضمّه للمعسكر الحالي لكن عدم إرتداؤه “قناع” يُحافظ عليه من الأحتكاكات حال دون ذلك.

ويلتقي منتخب مصر مع ليبيريا وديا اليوم، فى إطار الاستعدادات لمباراتي كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا.

وقال مصدر في المنتخب الوطني أن حسام البدري المدير الفني للفراعنة، ينتظر فقط إرتداء مهاجم الأهلي “قناع” دائم بدلاً من القناع المؤقت الذى يرتديه حالياً من أجل ضمّه للمنتخب الوطني خاصة في ظل الأزمة التى يُعاني منها الفريق القومي في خط الهجوم.

كان مروان محسن قد أجرى جراحة في الوجه بسب الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء سموحة بأول جولة في الدوري هذا الموسم ويرتدي اللاعب حالياً “قناع” مؤقت ومازال يحتاج لتصميم “قناع” دائم يحميه من الألتحامات في المباريات الرسمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر سوبر كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع كفاح سبورت الأخباري

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق