موعد مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم الخميس 27 يوليو/تموز 2017 منافسات البطولة العربية 2017

ahmad nasrآخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2017 - 1:26 مساءً
موعد مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم الخميس 27 يوليو/تموز 2017 منافسات البطولة العربية 2017

موعد مباراة الهلال ونفط الوسط ، فمن المقرر بأن يقوم الهلال الأزرق السعودي بخوض المباراة الثانية له فى مسابقة دوري أبطال العرب 2017 لكرة القدم فى النسخة الجديدة على الأرض المصرية أمام فريق نفط الوسط العراقي فى ضمن المجموعة الثالثة وفى خلال هذا المقال سوف نطلعكم على تفاصيل وموعد مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم الخميس 27/7/2017.

هذا وسوف يقوم نادي الزعيم السعودي بدخول مباراة الهلال امام نفط الوسط بإمتلاكه نقطة واحدة فى رصيدة يتواجد بها فى المركز الثالث وكان ذلك بعد تعادله فى المباراة الأولي له أمام المريخ السوادني والتى كانت نتيجتها التعادل بهدف لمثله فى حين نجد بأن فريق نفط الوسط قبيل توقيت مباراة الهلال اليوم يتذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط وذلك بعد أن تلقي الخسارة أمام الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف.

مستجدات الأخبار قبيل موعد مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم

فقد قام لاعب نادي النفط اياد خلف بالتحدث بأن فريقه سيتم ترشيحه للدول القادم من خلال بوابة فريق الهلال السعودي حيث أكد بان الخسارة التى تلقاها فريقه أمام الترجي لن تقوم بإبعادهم عن المسابقة.

وعبر اللاعب إيام خلف فى ضمن تصريحاته عن سعادته الكبيرة بمستوي فريقه بعيداً عن اخطاء التحكيم مؤكداً بأن نادي نفط الوسط كان الأفضل فى المباراة السابقة وهو ما يعتبر دفاعا لهم لمباراة الهلال ونفط الوسط القادمة.

موعد مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم الخميس

أما عن ميعاد مشاهدة مباراة الهلال ونفط الوسط غد الخميس الموافق 27/7/2017 فمن المقرر بأن تكون في تمام الساعة الـ 4:00 مساءا بتوقيت جرينتش العالمي وفى تمام الساعة الـ 6:00 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة الـ 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونفط الوسط

ومن المقرر بأن يتم عرض مشاهدة مباراة الهلال أمام نفط الوسط على قناة اون سبورت اتش دي المصرية التى تمتلك حقوق البث هذا بالإضافة إلي قناة السعودية الرياضية اتش دي وقاة ابو ظبي الرياضية اتش دي .

2017-07-27 2017-07-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ahmad nasr