موعد مباراة الهلال القادمة امام التعاون في الجولة الثانية من دوري جميل السعودي 2017 – 2018

حنينآخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 9:37 مساءً
موعد مباراة الهلال القادمة امام التعاون في الجولة الثانية من دوري جميل السعودي 2017 – 2018

عشاق كرة القدم السعوديه والساحره المستديره على انتظار اللقاءات الحاسمه والمثيره المقبله في جدول مباريات نادي الهلال السعودي , حيث تقرر ان يتم موعد مباراة الهلال القادمة امام التعاون في دوي جميل السعودي الجولة الاولى , في يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 15 اغسطس 2017 .

موعد مباراة الهلال القادمة امام التعاون

حيث تنتظر جماهير نادي الهلال ايضا ان يعود فريقها لاستكمال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا ضمن الوقت الذي تجري لفيه منافسات دوري جميل, فمن المرتقب ان تتم مباريات الدور الربع نهائي للبطولة الاسيويه بعد عشره ايام , فنجد بان الزعيم يحل ضيفًا على العين الإماراتي في تاريخ يوم 21 أغسطس الحالي , لمباراة الذهاب لربع نهائي دوري ابطال اسيا 2017 .

ومن جهه اخرى فان الهلال سوف يلتقي العين الاماراتي في مباراة العوده في العاصمه الرياض يوم 11 سبتمبر المقبل.

ومن هنا فان عشاق نادي الهلال ينتظرون على امل كبير  بان يمضي فريقهم قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، بالخصوص وأن لقب المسابقة استعصى على نجوم الازرق خلال السنوات الماضية.

وتجدر الاشاره الى ان أرقام نادي الهلال خلال البطولة , تمكن فيها الزعيم من خوض ثمانية مباريات استطاع ان يحقق الفوز بها في عدد خمسه مقابلات , كما وقد حقق التعادل في 3 مناسبات، وقد حالفه الحظ حيث انه لم يخسر ولا لقاء في البطولة الاسيويه وحتى الان .

كما وان حظوظ الزعيم بالفوز كبيره , وذلك بعد احصائيات الاهداف له , فقد سجل لاعبو الهلال 14 هدف فيما دخل مرماه 9 أهداف، ومنها فقد تمكن الازرق من المحافظه على نظافة شباكه في مباراتين، فيما بلغ عدد تمريرات نادي الهلال في البطولة 3372 تمريرة , وذلك بدقة وصلت إلى 84 %، كما ولقد بلغ متوسط نسبة الاستحواذ 59 %.

وباعتبار ان نادي الهلال كان قد بدأ حملة الدفاع عن لقب بطولة دوري جميل في يوم الخميس الماضي 10 اغسطس / اب 2017 , فقد افتتحها بفخر الفوز امام غريمه الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ارض ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمه الرياض , وتنتظره في لقاء الجولة الثانيه لدوري جميل في تاريخ يوم الثلاثاء المقبل 15 اغسطس , منافسه قويه بين الهلال والتعاون عند الساعه 8:50 مساء .

ونوفر لكم هنا تشكيلة لاعبي الزعيم في مرحلة الربع نهائي من البطولة الاسيويه ..

موعد مباراة الهلال القادمة امام التعاون

  • البطولة : الدوري المحلي ” دوري جميل للمحترفين “
  • الجولة : الثانية
  • التوقيت : بتاريخ يوم الثلاثاء 23 ذي القعدة 1438 – 15 اغسطس 2017
  • عند الساعه الـ 8:50 مساء بتوقيت السعودية
  • عند الساعه الـ 5:50 مساء بتوقيت جرينتش
  • عند الساعه الـ 9:50 مساء بتوقيت مصر
  • ارض اللقاء : ارضية ملعب استاد الملك عبدالله بمدينة بريدة
  • المحطة الناقلة : mbc pro sport 1 نقل حصري مباشر
2017-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين