موعد مباراة الاهلي والاتفاق الجمعة 11 اغسطس/اب 2017 في بطولة الدوري السعودي

حنينآخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 12:42 صباحًا
موعد مباراة الاهلي والاتفاق الجمعة 11 اغسطس/اب 2017 في بطولة الدوري السعودي

تتاهب فرق كرة القدم السعوديه المنضمه الى الدوري المحلي الموسم الجديد 2017 – 2018 , الى افتتاح بداية دوري جميل السعودي في اول جولة له والتي ستجمع جميع الانديه المشاركه في المسابقه , ومنها الاهلي والاتفاق , حيث سيتم اجراء مباراة الاهلي جدة امام الاتفاق في المنطقة الشرقيه الدمام على ارض ملعب الامير محمد بن فهد في يوم الجمعه المقبل بتاريخ 19 ذو القعده 1438 .

موعد مباراة الاهلي والاتفاق الجمعة 11 اغسطس/اب 2017

وكانت اخر اخبار نشرت عن النادي الاهلي السعودي , نتيجة المباراة الودية التي جمعت بين الاهلي والقادسيه يوم امس , وكان الراقي قد تلقَّى أهلي جدة على ملعبه ووسط جماهيره خسارة عريضة بنتيجه ثلاثه اهداف لهدف .

وتعتبر هذه الخساره التي تسبق بداية الدوري السعودي , بمثابه قلق لجماهير الاهلي جدة , حيث انهم يترقبون مستويات افضل للاعبي الفريق مع دخول الموسم الكوروي الجديد في يوم الخميس المقبل 10 اغسطس الجاري , وهو الامر الذي قادهم للاكتظاظ في مدرجات الملعب، قبل أيام من انطلاق منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين .

ويعتبر النادي الأهلي قد دخل مواجهته الودية امام القادسية بتشكيلته الأساسية والتي تشكلت في كلا من:

اللاعب ياسر المسيليم، اللاعب النيجيري أبوابونا، اللاعب معتز هوساوي، اللاعب سعيد المولد، اللاعب محمد عبد الشافي، اللاعب البرازيلي كلاوديميير، اللاعب تيسير الجاسم، اللاعب علي الأسمري، اللاعب فيتفا، اللاعب علي الزين، اللاعب عمر السومة.

ومن الجدير ذكره ان نادي القادسيه كان قد واجه الاهلي في اللقاء الذي جمعهما قبل مباراة الاهلي والاتفاق المقبله , بتشكيلة لاعبيه الابرز والتي ضمت كلا من :

اللاعب فيصل مسرحي، واللاعب ياسين برناوي، واللاعب فواز فلاتة، واللاعب محمد خبراني، واللاعب عبدالرحمن العبيد، واللاعب نادي هيرفي، واللاعب نايف هزازي، واللاعب منصور النجار، واللاعب بيسمارك فيريرا، واللاعب فهد الجهني، واللاعب مازن أبو شرارة.

موعد مباراة الاهلي والاتفاق

  • البطولة : بطولة الدوري السعودي الجولة الاولى
  • التوقيت : بتاريخ يوم الجمعة 11 اغسطس/اب 2017
  • عند الساعه السادسة مساء بتوقيت جرينتش
  • عند الساعه التاسعة مساء بتوقيت السعودية
  • عند الساعه الثامنة مساء بتوقيت مصر
  • الموقع : استاد الامير محمد بن فهد بالمنطقة الشرقية – الدمام
  • المحطة الناقلة : مجموعة محطات mbc سبورت
2017-08-06 2017-08-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين