كشف ملابسات جريمة سائح ايطالي تعدى بالضرب على مواطن مصري حتى الموت

حنينآخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 3:23 مساءً
كشف ملابسات جريمة سائح ايطالي تعدى بالضرب على مواطن مصري حتى الموت

جاء في اهم الاخبار العاجله صباح اليوم الاحد بتاريخ 13 اغسطس 2017 , خبر مقتل مواطن مصري بمدينة الغردقه على اثر الاصابات التي تعرض لها جراء ضرب سائح ايطالي له حتى الموت , وجرت التحقيقات في الحادثه لبيان تفاصيلها كالاتي ..

قام القضاء المصري اليوم باعلان اتمام إلقاء القبض على احد السواح الإيطاليون , وذلك لثبوت تهمة الإقدام على ضرب احدد المواطنون المصريون ” مهندس مصري ” والاستمرار في ضربه حتى الموت .

وفي اجراءات التحقيقات بما يخص هذا الحادث , فقد كان المهندس يعمل مشرفا على الأعمال في داخل فندق بمدينة الغردقه السياحيه , وهو فندق قيد الإنشاء يقع على مناطق سواحل البحر الأحمر.

وفي تفاصيل الحادث واسبابه , فقد صرحت وزارة السياحة المصرية عبر بيان لها نشرته قبل ساعات , قالت فيه بأن السائح الايطالي كان برفقة “طفلتيه ” وكان هذا السائح يقف على مارينا الفندق الواقع تحت عمليات الإنشاء , وجاء  المجني عليه “المهندس المصري ” محاولا إبلاغ السائح الايطالي بأن تواجده في هذه المنطقة يعد امرا ممنوعا ومخالفا لقوانين السلامه لفندق تحت الانشاء .

ومنها تم حدوث مشادة كلاميه بينهما في البدايه , وقد قام على إثرها السائح بالتعدي بعدها بالضرب على المهندس , اللى ان مات بين يديه .

وكانت الوزارة من جانبها قد وضحت على أن السائح المعروف باسم “إيفان باسكال مورو” قد قدم اعترافه بالفعل بقيامه بالتعدي على المهندس الى ان مات ضربا من قبله , وفي هذا فقد اشارت وزارة السياحه في التحقيقات على أن الشرطة قامت فورا بالقاء القبض عليه بتهمة القتل العمد .

كما وقد لفتت الوزارة إلى ان السلطات المصرية سعت بالتواصل مع السفارة الايطاليه والقنصلية , وذلك حتى يتم إعادة طفلتي السائح الايطالي إلى بلادهما الى حين الانتهاء من اجراء التحقيقات اللازمه بشانه .

2017-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين