سفاح القطط يحذف حسابه على سناب شات ويتوعد اللذين بلغوا عنه بمقاضاتهم قانونيا اليوم الثلاثاء

حنينآخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 8:34 صباحًا
سفاح القطط يحذف حسابه على سناب شات ويتوعد اللذين بلغوا عنه بمقاضاتهم قانونيا اليوم الثلاثاء

ننقل لكم من مصادر الاخبار المحلية  , جديد ماطرا على عقوبة سفاح القطط , وماتم نشره قبل ساعات عبر مواقع الاخبار السعوديه على , وكيف أن سفاح القطط شرع بحذف حسابه من برنامج سناب شات، في وقت قليل , بعد اتخاذ أمر القبض عليه بعد توجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين “الأمير خالد الفيصل” أمير منطقة مكة المكرمة .

ومن جانبها ” مصادر الاخبار ” فقد تم التاكيد حول أن سفاح القطط توعد عددًا مما قدموا بلاغات للجهات الأمنية، والمطالبه بمقاضاتهم قانونيًّا  , بعد ان قاموا بتدوين تفاصيل خاصه بطرق قتله للقطط في الشوارع وعلى اعتاب المنازل , وهي ما أدت إلى القبض عليه.

كما وانه وقبل ساعات من مساء الاربعاء 10 ذي القعده , فقد قامت الجهات الأمنية بالقبض بالفعل على سفاح القطط , وذلك بعد احداث ضجة واسعه بسبب ماراته الناس من افعال تم تصويرها من قبله وهو يقتل القطط ,ونشرها عبر مواقع التواصل .

حيث انتهت اخيرا بالمطالبة بالقبض عليه جراء فعلته الشنيعة ووحشيته مع الحيوانات .

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت فيديوهات للمشهور بـ ” سفاح القطط ” ونشرتها عبر مواقع التواصل ومنها تويتر , مطالبة من الالاف بالتوجه حالا لعقوبة هذا السفاح الذي لايملك قلبا رحيما بتلك القطط , واليت تنازع الموت في ثواني معدوده بسبب طلقاته الطائشه عليها .

2017-08-03 2017-08-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين