رابط الدخول على المسار الالكتروني لحجاج الداخل لاتمام اجراءات التسجيل الالكتروني في حج 1438

حنينآخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 7:15 مساءً
رابط الدخول على المسار الالكتروني لحجاج الداخل لاتمام اجراءات التسجيل الالكتروني في حج 1438

ضمن استمرار عمليات التسجيل في حج 1438 لجميع الراغبين باداء مناسك الحج والعمرة للموسم الحالي , والتسجيل عبر بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل التابع الى وزارة الحج والعمره , فقد تم اطلاق وزارة الحج لصفحة الدخول على المسار الإلكتروني لحجاج الداخل , وهي فئة الحجاج المقيمين بالمملكة .

وذلك من خلال الدخول عبر موقعها الإلكتروني واتمام عمليات التسجيل في الحج للعام 1438 , وذلك ضمن استعدادات الوزارة لموسم الحج للعام الحالي , بحسب ماتم عليه الاعلان عن فتح بوابة المسار الإلكتروني لتسجيل الحجاج القائمين بالمملكة من اول دخول شهر ذي القعدة الجاري وحتى اليوم السابع من شهر ذو الحجة المقبل .

رابط الدخول على المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438

ولقد كانت وزارة الحج قد ابدت كامل استعدادها لتسجيلات الحجاج عبر موقعها من بوابة المسار الالككتروني لحجاج الداخل , وقامت بفتح حملات المسار الإلكتروني لجميع الحجاج واتمام الاجراءات كامله عبر الانترنت , حيث شملت الخدمة المقدمة من قِبل وزارة الحج شركات السياحة المقامة تحت اشراف الجروبات والحملات والقائمون على الرحلات الداخلية للحج.

كما ولقد أكدت من جانبها – وزارة الحج والعمرة – بالسعي الى تقديم خدمه أفضل للحجاج وتيسير عملية الحج لهم، وتوفير الدخول الكترونيا واتمام العمليه دون الحاجه لمراجعة مكاتب الحج , وذلك من خلال الدخول على رابط موقع المسار الإلكتروني لتسجيل حجاج الداخل , وهو الطريقه المثلى والامنه والوحيدة التي يمكن من خلالها اتمام الحجز لحج هذا العام 1438.

فيما قد أكدت وزارة الحج قبل ساعات أنها قامت بالتركيز والتشديد على جميع المؤسسات السياحية الراغبه في تسهيل الحج للعام الحالي 1438 بفتح المجال لتمكين الحجز من خلال وزارة الحج المسار الإلكتروني للحجاج القائمين داخل المملكة .

وهو الامر الذي جاء على اثره , دعوه وزارة الحج والعمرة , لجميع الراغبين لـ القيام بالحج في هذا العام إلى إتمام إجراءات حجوزاتهم من خلال الموقع الإلكتروني لحجاج الداخل 1438 المسار الالكتروني لحجاج الداخل , وان يتمو الحجز في وقت مبكر قبل اكتمال عدد المسجلون في الشرائح المتاحه وانتهاء عملية التسجيل .

ونطرح لكم زوارنا الكرام , الرابط هنا للدخول على بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل – وزارة الحج والعمرة , حيث يمكنكم من خلالها , الدخول وإنهاء الإجراءات عبر رابط وزارة الحج المسار الإلكتروني الرسمي ..

(( من هـــــنا ))

2017-08-03 2017-08-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين