المحطات الناقلة المجانية لمباراة برشلونة وريال مدريد القادمة .. مباراة الكلاسيكو 2017

حنينآخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2017 - 1:59 مساءً
المحطات الناقلة المجانية لمباراة برشلونة وريال مدريد القادمة .. مباراة الكلاسيكو 2017

المحطات الناقلة المجانية لمباراة برشلونة وريال مدريد, نشر موقع اليوم السابع الالكتروني قبل ساعات , بخبر اعلان واذاعة مباراة برشلونة وريال مدريد القادمه في كأس السوبر الاسباني , على المحطات المجانيه التابعه لجمهورية مصر و محطة ON سبورت , حيث يلتقي الريال والكتالوني في كلاسيكو الارض في لقاء الذهب والاياب في منتصف شهر اغسطس المقبل , ويتطلع العالم باسره لمشاهدة هذه المباراه المشتعله بين اقوى خصوم كرة القدم العالمية والاسبانيه .

وجاء في اعلان بث مباراة برشلونة وريال مدريد على المحطات المجانيه العربيه , ماصرحت به شركة إعلام المصريين التي يترأسها ” رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة ” على أن قناة أون سبورت , سوف تتكفل بنقل وبث ماراة البرسا والريال على الهواء مباشرة مباراتى الكلاسيكو بين ريال مدريد حامل لقب الدوري وبرشلونة حامل لقب الكأس , وذلك في التاريخ المحدد لاقامة المواجهه الناريه فى شهر أغسطس المقبل.

ومن جهته – الاتحاد الإسبانى – فقد سبق وقام بتحديد موعد مباراتى ذهاب وإياب كاس السوبر الاسباني , وذلك فيتاريخ يوم13 ويوم 16 أغسطس المقبل 2017 .

ومن الجدير بالاشاره انه قد قام ريكاردو دى بورجوس باسناد ادارة مباراة لقاء الذهاب على ارضية نادي برشلونة في “الكامب نو” بينما سوف يقوم خوسيه ماريا سانشيز بقيادة لقاء الإياب على ارضية ملعب نادي الريال فى “سانتياجو برنابيو”.

وبانتشار الاخبار حول المحطات المجانية الناقلة لمباراة كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد , فقد نشر إعلام المصريين بيانا رسميًا أكد فيه إذاعة المباراتين على ” مجموعة قنوات أون سبورت ON SPORT ” مع توفير طاقم رياضي سوف يكون مهيأ الى جانب ستوديو تحليلى على أعلى مستوى لنقل المباراة الأهم على وجه الأرض في اغسطس 2017 .

المحطات الناقلة المجانية لمباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

وعن تاكيد قرار نقل البث امباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد في كاس السوبر الاسباني على محطة اون الرياضيه فقد نص البيان الرسمي على :

” من اللحظة الأولى التى قررنا فيها أن نقوم بدخول مجال صناعة الإعلام، وفي مخيلتنا ادراك جيد لحجم التحديات التى تواجهها هذه الصناعة، حتى نتمكن اخيرا بالوصول إلى ما نحلم به من أجل أن نحقق للجمهور ما يستحقه من خدمات متنوعه , لابد ان تشمل النواحي الإعلامية والثقافية والترفيهية، واننا نعتقد أن ما كل قدمناه او سوف نقدمه فى أقل من عام سيكون بمثابة اكبر دليل على ذلك , وبدورنا فنحن لن نتوقف عن تقديم كل ما يهم جماهيرنا فى كل المجالات، وعلى الاغلب بشكل حصرى، وبافضل التقنيات الإعلامية الفائقة الجودة “.

ونخبركم اليوم وبعد استمرار سلسلة النجاحات المحلية والإقليمة الممتازة , فقد وصلنا لنقطة انطلاق جديدة لتحقيق أحد أحلام جماهيرنا .

ومنها فنحن يسعدنا ان نعلن أننا سنقوم ببث أهم المبارايات العالمية والشهيرة لمواجهة ومباراة “كلاسيكو الأرض” بين الفريقين الأعظم والاقوى فى تاريخ كرة القدم العالمية والاسبانيه , فريق ريال مدريد وفريق برشلونة , وذلك عبر شاشتكم المفضلة “أون سبورت ON SPORT”

رغبة منا في توفير المتعه والاثاره لكم جميعا , وانه لمن حسن الحظ أنهما مباراتان وليست مباراة واحدة مباراة الذهاب والعوده , اللتان ستشهدان الصراع الحقيقي على الفوز بـ كأس السوبر الإسبانى “

2017-07-27 2017-07-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين