اعلان مركز قياس عن موعد اختبار زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين في جميع مناطق المملكة

حنينآخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 12:54 مساءً
اعلان مركز قياس عن موعد اختبار زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين في جميع مناطق المملكة

نقلت الصحف السعوديه ومواقع الانترنت المحليه في جديدها قبل دقائق , اخبار فتح باب التسجيل في اختبار مركز قياس الوطني للقياس والتقويم التعليمي , واطلاق الاعلان الرسمي الخاص بموعد دخول اختبار زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين للعام الحالي 1438 – 2017 , وجاء على اثرها الخبر التالي كما نشرته صحيفة سبق السعودية الالكترونية .

قياس واعلان موعد اختبار زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين

ولقد تم تحديد موعداختبار زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين , الذي سوف يبدا من تاريخ يوم الأحد 14 ذو القعده 1438 هـ , وحتى تاريخ يوم الثلاثاء 16 ذو القعدة 1438 هـ

ونوه مركز قياس على ان المتقدمين يمكنهم اجراء الاختبار في اي مدينة بالمملكة تحوي فرع الاختبار الخاص بمركز قياس – زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين , والمخصصه فروعها في الرياض وفي جدة وايضا في الدمام وفي الأحساء وفي المدينة المنوره وفي القصيم وفي مكة المكرمة وفي جازان.

قامت ادارة ومسؤولي المركز الوطني للقياس , بتقديم اعلانها لكل من يهمه الامر , حول فتح باب التسجيل لاختبار زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين للعام الحالي 1438 , واتاحة فرص دخول الاختبار الخاص بالمحاسبه عبر موقع قياس باتمام التسجيل للبيانات والتعرف على موعد دخول الاختبار ” الموعد الموحد ” لفي جميع مناطق ومدن المملكة خلال الفتره المقبله من شهر يوليو الجاري .

وفي هذا الصدد فقد صرح المتحدث الرسمي باسم المركز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر” بتغريده قال فيها :

” اننا وبالتعاون مع شركائنا في مركز @socpa_ksa، باتمام عملية فتح التسجيل لدخول اختبار زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين والتي تشمل جميع المرشحين اللذين قدمتهم الهيئه فقط لاغير .

وفي هذا فقد قامت ادارة مركز قياس بالتوضيح في هذا الشان , حيث صرحت بقول :

” اننا في قياس نقدم بعض الشروط الواجب توافرها قبل دخول المسجلون واقتراب موعد اختبار زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين , حيث يتوجب على كل متقدم ان يقوم بالتسجيل في اختباري الورقة الأولى والورقة الثانية في نفس المدينة التي يقدم فيها كانت في الغربيه او الشرقيه او الوسطى او الشمالية .

موقع المركز الوطني للقياس والتقويم - تويتر
موقع المركز الوطني للقياس والتقويم – تويتر
2017-07-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين